اهلين

نا عندي افكار كثيره في راسي نايت واحد بدي من يعمله بعدين اائلكم شو هي مين يطوع يكون مي لاني لا اريد اباح الفكر للجميع

سرية

مين

13 التعليقات:

محمد عبدالقادر يقول...

أهلا منير كيفك
جميلة مدونتك ما شاء الله
أنا معك
تحياتى لك

منير يقول...

مو مكفي بدنا 3 على الاقل

Ahmad يقول...

انا معك ...

منير يقول...

لس بدنا واحد

1

Ahmad يقول...

علي العموم اخي منير شكرا علي متابعتك مدونتي مدونة العازمي ولقد اشتركت في المتابعون لديك ...
تحياتي

منير يقول...

اخي احمد شكرا على مرورك و لقد اشتركت ايضا في مدونتك و على العموم في هدا الموضوع لس بدنا شخص واحد فقط اتمنى يكون محترف كتير

مشكوري

مقتطفات يقول...

أنا معاك يا منير و انت عارف ان أفكارك دايما بتعجبني أخوك a.shiko من عرب بلوجر أوعى تكون نسيتني

منير يقول...

يالله شكرا على تطوعك اخي و لايممكن ان انسى شخص متلك لانك متالق بالاخلاق و مدونتك ايضا متلك عموما ساقوم بمراسلتكم و طرح الافكار في و قت قريب ان شاء الله

مقتطفات يقول...

متى سنبدأ يا منير انا مشتاق للعمل معك...

منير يقول...

شو حاو انت اخي ليش متحمس كدا بالله يا اخي انا هلا بعمل على المشروع و اخطط كيف انتضر قليلا سانتهي و سارسله لك ان شاء الله

غير معرف يقول...

مرحبا,اخي منير بما انك متارجح بالافكار و حسب ما عرفته انك دكي سوف اشترك في الخلاصات لكي اتعرف على المفاجاة الباهرة مدونتك ما شاءالله مدونة روع و اتمنى منك المواضيع الي تفيدنا لانك تعرف ما نحتاجه في بهادا انصحك بعمل دور تطرح فيها كل ما تعرفه و من اختصاصك لكي يتوافد الزوار و تبدا بشهرة و يتعرف عليك الكثير مشكور اخي على المدونة رائع تسحق التئييد ما شاء الله اخي منير بالشكر الدائما.

منير يقول...

ماشاء الله اخي افكاري متل افكار كنت سابدا بطرح دور و ساطرحى على ما اضن الاسبوع القادم شكرا لنصائحك القيمة مشكور اخي

غير معرف يقول...

والله مني فاهم شيء
يا ريت تكتب بالعربية الفصحى :)

إرسال تعليق

التعليقات الخارجة عن الموضوع أو التعليقات التي تسيئ للآخرين والتي تحتوي على ألفاظ غير لائقة سيتم حذفها فورا ًواعلم أنّ الله عز وجل رقيب على ما تقول.

تكلم معي

أحدث التدوينـات

الساعة الآن بتوقيت بغداد

translate blog

ابحث في المدونة