احصل على فَيَرفُكس 3.5 العربي

هَلُمَّ إلى الترقية إلى متصفّح يتحدث لغتك!
فَيَرفُكس هو أسرع وأأمَن وأفضل وسيلة لتصفح الوب.

متصفح الفايرفوكس FireFox أو ثعلب النار واستخدامي له منذ أكثر من سنة تقريباً ، بالأمس شهد الموقع إطلاق النسخة الثالثة من المتصفح والذي يمتاز بتحسين النظان الأمني ومنعك من الم

واقع الضارة التي تحاول اختراق خصوصياتك عند تصفحك للعديد من المواقع.

يمكنك بضغطة زر واحدة أن تأخذ جميع مفضلاتك ومواقعك المفضلة من متصفح الأكسبلولر إلى متصفح الفايرفوكس (يعني بالعربي أنسى تفتح الأكسبلولر) ، وكذلك استيراد المواقع التي زرتها مع باسورداتك وأسماءك التي تتصفح بها المنتديات وغيرها.

يمكنك كذلك من فتح أكثر من موقع في وقت واحد مع خاصية تصغير الصفحات وتكبيرها ،،، ولكن عند إغلاق البرنامج سيقوم باستعادة الصفحات التي فتحتها مثلما كانت … جرب وسترى النتيجة بنفسك .

اليوم العديد من المدونين قد بذلوا جهدهم لأن يعرفوا الجميع بمتصفح موزيلا فايرفوكس ليتصدر اجهزتكم وليكون المتصفح الأكثر أمناً وأكثر دعماً لمواقع الإعلام الجديد بمميزاته الجديدة والخفيفة وكذلك امكانيات المتصفح بإضافة العديد من الأمور كعداد زمني أو ترتيب المواقع على العالم أو تغيير ألوان المتصفح بالألوان المفضلة لديك .
وفيها العديد من اللغات منها العربية والانجليزية والفرنسية وغيرها


0 التعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات الخارجة عن الموضوع أو التعليقات التي تسيئ للآخرين والتي تحتوي على ألفاظ غير لائقة سيتم حذفها فورا ًواعلم أنّ الله عز وجل رقيب على ما تقول.

تكلم معي

أحدث التدوينـات

الساعة الآن بتوقيت بغداد

translate blog

ابحث في المدونة